اقتصاد

بنك السودان المركزي يلبي جميع طلبات الاستيراد ويواصل ضخ النقد الأجنبي للمصارف

الخرطوم :شارع النيل نيوز

واصل بنك السودان المركزي ضخ النقد الأجنبي للمصارف التجارية، في إطار جهوده لتوفير التمويل اللازم لعمليات الاستيراد.

وأكد البنك، في بيان صادر عن إدارة الاتصال المؤسسي اليوم الأحد، أنه تمت الاستجابة لجميع طلبات الاستيراد المقدمة من القطاعين الخاص والعام عبر المصارف التجارية، وذلك بسعر صرف بلغ 1220 جنيهاً للدرهم.

وأوضح البنك أن هذه الخطوة تأتي ضمن سياساته الرامية إلى ضمان انسياب عمليات الاستيراد وتوفير احتياجات السوق من السلع والمواد الأساسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى